اخبار مصر..انفجار سيارة مفخخة ومقتل 3 اشخاص بالقاهرة

أضيف بتاريخ: 30 - 06 - 2015 | أضيف بواسطة: اسامه محمد | أضيف في: أخبار مصر

فاصلة الإخباري _ اسامه محمد : اخبار مصر الثلاثاء 13 رمضان 1436هـ – 30 يونيو 2015م متابعة مستمرة ، في مدينة القاهرة اليوم الثلاثاء انفجرت سيارة مفخخة في محيط “قسم ثاني 6 أكتوبر” مما أدى الى إصابة العديد ومقتل 3 اشخاص .

وقال مصدر أمني إن السيارة المفخخة كانت تحمل كميات كبيرة من مادة “تي.إن.تي” شديدة التدمير، مشيرا إلى أن قوات الأمن ورجال الحماية المدنية والإسعاف هرعت إلى مكان الحادث وجار تمشيط المنطقة للبحث عن عبوات ناسفة أو متفجرات أخرى يشتبه وجودها في المنطقة.

وأضاف أن 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة خاصة وبرفقتهم مواد متفجرة انفجرت بهم أثناء تواجدهم بمنطقة السادس من أكتوبر، ما أدى إلى مصرعهم مشيرا إلى أن رجال الأمن بدأوا التحقيق في الحادث وجمع أشلاء الضحايا للتوصل إلى هويتهم.

وقال مصدر أمني لـ”العربية.نت” إن الحادث وقع بجوار أحد المراكز التجارية بالحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، وأسفر عن تفحم جثتيين وتناثر أشلاء القتيل الثالث واحتراق السيارة بالكامل.

في سياق متصل صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بالداخلية المصرية أنه فى حوالي الساعة 6.30 مساء، اليوم الثلاثاء، تبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بحدوث انفجار بسيارة ملاكي يستقلها شخصان حال سيرها بطريق امتداد جمال عبدالناصر بالحي الـ11 بدائرة قسم ثان أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات لمكان الحادث، وبالفحص تبين حدوث انفجار عبوات متفجرة كانت بحوزة مستقلي السيارة، مما أسفر عن مصرعهم وتفحم السيارة.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد هوية مستقليها.


اترك تعليقك