السلطات في البانيا تعتقل شخصين في قضية مقتل ضابط

أضيف بتاريخ: 29 - 06 - 2015 | أضيف بواسطة: admin | أضيف في: أخبار عالمية

 الشرطة الألبانية , ألبانيا , الشرطة , مقتل ضابط

فاصلة الإخباري _ اعتقلت السلطات في البانيا أخوين، يشتبه في انهما قاما بتزعم مجموعة شبان قد أطلقت النار على احد ضابط الشرطة وقتلته، وذلك خلال المداهمة التي وقعت لقرية كانت تعرف حتى العام الماضي بإنتاج الحشيش وبيعه.

وعثرت فرق بحث من 500 شرطي من الشرطة تدعمها طائرات الهليكوبتر على الشابين من بلدة لازارات جنوبي البلاد، مختبئين في مخبأ تابع للجيش من العصر الشيوعي، في منطقة أحراج تقع على بعد 18 كيلومترا شمالي منزلهما.

وقال ممثلو الادعاء إن أربيون أليكو (20 عاما) وألبان أليكو(18 عاما) كانا مسؤولين عن تدريب مجموعة من 12 شابا على مدى ستة أشهر، لمهاجمة الشرطة واستعادة محصول الحشيش منها في لازارات، بعد حملة واسعة على البلدة قبل عام.

وكان تجار الحشيش في لازارات يصدرون محصولهم إلى جميع أنحاء أوروبا على مدى عقدين من الزمن، إلى أن قررت الحكومة الاشتراكية برئاسة إدي راما بدء حملة للقضاء على هذه التجارة.

وقال وزير الداخلية سمير طاهري  بعد اعتقال الشابين: “أخيرا تحققت العدالة لك يا إبراهيم وأتم رفاقك المهمة وأولئك الذين تجرأوا على الهجوم عليك سيواجهون العدالة.”

وكان إبراهيم باشا، وهو جندي سابق حارب في أفغانستان والعراق، قد قتل برصاص قناص عندما كان فريقه يحاول مساعدة زملائه الذين يتعرضون لإطلاق النار.


اترك تعليقك