تحميل فايرفوكس 2015 الجديد من موقع الشركة

أضيف بتاريخ: 20 - 06 - 2015 | أضيف بواسطة: admin | أضيف في: تقنية

فاصلة الإخباري_ نقدم لكم اليوم في موقعنا فاصلة الإخباري تقريرا عن الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس والذي قامت بإطلاقة مؤخرا والتي قامت الشركة بسد العديد من الثغرات والأخطاء التي كانت تتواجد في الإصدارات السابقة وذلك من اجل المنافسة على لقب افضل متصفح انترنت في العالم ولكنها تواجه خصوم اقوياء كمتصفح قوقل كروم من شركة قوقل العملاقة ومتصفح انترنت اكسبلورر من شركة مايكروسوفت التفنية ومتصفح اوبرا والعديد من المتصفحات الأخرى ذات الشهرة العالية.

ان اهم ما يميز متصفح موزيلا فايرفوكس هو انه يتيح للمستخدم استخدام العديد من الإضافات والإختصارات والتي تسهل استخدام المتصفح وتصفح الأنترنت والتي لا تتواجد في المتصفحات الأخرى وذلك هو السبب الأكبر لتفضيل كثير من متسخدمي الأنرتنت متصفح موزيلا فاير فوكس .

الشركة قامت بتعديل الكثير من الخيارات في المتصفح وتعديل شكلة فاصبج اكثر جاذبية واضافت الكثير من الإستايلات والثيمات والتي تجعل المتصفح اكثر روعة وكما ذكرنا سابقا ان الشركة قامت بسعد العديد من الثغرات والتي كانت تتواجد في الإصدارات السابقة وتسبب العديد من المشكلات .

متصفح موزيلا فايرفوكس يعتير من اسرع المتصفحات حينما تقارنه مثلا مع انترنت اكسلورر ولكن متصفح قوقل كروم يعد الأسرع بلا منافس فقلما تجد هناك تعليقات او مشاكل عند استخدامك لمتصفح قوقل كروم ولكن يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس متصفح لا بأس به من حيث السرعة.

ايضا ما يميز موزيلا فايرفوكس انه يتوافق مع اغلب المواقع على الأنترنت بعكس متصفح انترنت اكسلورر والذي يواجه مصاعب شديدة وتعليقات كثيرة .

يمكنك تحميل البرنامج على جهازك من موقع شركة قوقل الرسمي من هنـــا


اترك تعليقك