اخبار اليمن..مقتل قيادي من ميليشيات الحوثي في تعز بهجوم مباغت من المقاومة

أضيف بتاريخ: 27 - 06 - 2015 | أضيف بواسطة: اسامه محمد | أضيف في: أخبار عربية

فاصلة الإخباري _ اسامه محمد : اخبار اليمن اليوم الجمعة 26/6/2015 متابعة مستمرة مازالت المقاومة صامدة ضد جماعة ميليشيات الحوثي وعلي صالح فقد زادت في الفترة الاخيرة حدة هجمات المقاومة الشعبية ضد الحوثيين في محافظتي صنعاء وذمار التابعتين لإقليم أزال في شمال اليمن، حيث شنّ عناصر المقاومة خمس هجمات ضد دوريات ونقاط تفتيش ومراكز تابعة لميليشيات الحوثي وصالح في أنحاء مختلفة من محافظة ذمار وأرحب شمال شرقي صنعاء وهمدان وصنعاء القديمة.

وفي محافظة تعز، أعلنت المقاومة الشعبية عن مقتل القيادي علي يحيى الحوثي، فجر الجمعة، في مواجهات بين الميليشيات ورجال المقاومة بالقرب من جبل جرة، وأكدت المقاومة أنها تحتفظ بجثته لديها. كما قتل ستة من عناصر الميليشيات في منطقة الضباب عند المدخل الغربي للمدينة، ودمرت المقاومة في الضبابا عند المدخل الغربي أيضا عربتين عسكريتين تابعتين لميليشيات الحوثي، عليهما رشاشان من عيار 23 المضادان للطيران.

وفي عدن، ارتكبت ميليشيات الحوثي مجزرة جديدة ضد المدنيين، حيث قتل 11 مدنياً وجرح 98 آخرون في قصف عشوائي بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا من قبل ميليشيات المخلوع صالح والحوثي، استهدف عدة أحياء في محافظة عدن خاصة حي البريقة.

كما شهد حي العريش اشتباكات عنيفة بين الميليشيات ورجال المقاومة، وذلك بالتزامن مع شنّ طيران التحالف ثلاث غارات صباح الجمعة على مطار عدن، أدت إلى اشتعال النيران وارتفاع أعمدة الدخان من المطار نتيجة شدة الانفجارات .


اترك تعليقك