اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/6/2015 متابعة مستمرة

أضيف بتاريخ: 23 - 06 - 2015 | أضيف بواسطة: admin | أضيف في: أخبار عربية

فاصلة الإخباري _ اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/6/2015 متابعة مستمرة

ذكرت عدة مصادر من جهاز الأمن في اليمن ان طيران التحالف العربي قد شن 5 ضربات جوية على مواقع المتمردين من جماعة الحوثي اليوم الإثنين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية كما قد قتل احد الحوثيين في اشتباكات بمدينة تعز.

وقالت المصادر لـ”سكاي نيوز عربية” أن الغارات الجوية استهدفت تجمعات الحوثيين في بيت الشباب والرياضة وبعض المرافق الصحية بمديرية عبس بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية.

وفي تعز، قتل حوثي وأصيب ٨ آخربن في هجوم للمقاومة الشعبية استهدف عربة لهم في حي الجمهوري بمدينة تعز، فيما أصيب طفل وامرأتان برصاص الحوثيين وقوات صالح أثناء محاولة أسرة النزوح من حي كلابة في تعز.

وفي عدن، قصفت مقاتلات التحالف تجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في قلعة صيرة التاريخية المطلة على القصر الرئاسي، فيما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين في خور مكسر وكريتر ومطار عدن وجزيرة العمال في المدينة.

من جانب آخر، سقط عدد من القتلى والجرحى في مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح في قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وتصدت عناصر المقاومة لتعزيزات عسكرية حوثية ما بين منطقة عصره والزوب بقيفة رداع، وتم إحراق طقمين عسكريين ومصرع من فيهما بالكامل.

وكان رجال المقاومة قد سيطروا على جبل جميدة الاستراتيجي بقيفة رداع بالبيضاء وعلى المجمع الحكومي في مديرية القريشية.


اترك تعليقك